مهارة صناعة الفيديو

folder_openأنتاج فيديو
commentلا توجد تعليقات
عادةً ما يتطلب إنشاء مقاطع فيديو ذات جودة عالية و احترافية كبيرة  من أجل الترويج لنشاطك التجاري كرائد أعمال أو لإشراك جمهورك كصانع محتوى ومؤثر أسعارًا مرتفعة؛ لكنه في كثير من الأحيان ليس من الضروري استخدام معدات إنتاج هوليوودية للحصول على فيديو جيد. كل ما تحتاج إليه هو محتوى فيديو قوي باستعمال معدات مجانية على الإنترنت للمونتاج (أو على الأقل بأسعار رخيصة إلى حد ما).
إذا لم تكن قد فكرت من قبل في جعل مقاطع الفيديو عنصرا من عناصر المزيج التسويقي ننصحك بالبدء بذلك في أقرب وقت ممكن للأسباب الآتية:
·    مقاطع الفيديو قابلة للنشر على أية منصة على الإنترنت: تتميز مقاطع الفيديو بخاصية النشر على أية منصة من دون أية تعديلات؛ يمكنك نشر نفس الفيديو في عدة مواقع كفيسبوك و انستغرام و تويتر و اليوتيوب و تمبلر و سناب شات و بنترست و كذلك على موقعك الإلكتروني و غير ذلك.
·    تلفت مقاطع الفيديو أنظار المتابعين بشكل أفضل:  يعطي الفيديو فرصة للمُشاهد، قراءة المحتوى ومشاهدته والاستماع إليه في نفس الوقت، و بهذا فإنه يعطي فرصة للمتابع للتفاعل بطريقة مغايرة عن الصور الثابتة، بالإضافة إلى ذلك تمنح بعض المنصات كفيسبوك وانستغرام وتويتر خاصية التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو مما يتيح رفع عدد المشاهدات بشكل أكبر.
·    يمكن صناعة الفيديو من أشكال محتوى أخرى أو تحويل الفيديو إلى مقاطع فيديو جديدة: يمكنك بسهولة قص محتوى الفيديو أو توسيعه أو تحويله إلى مقاطع فيديو أو صور GIF جديدة. من ناحية أخرى، يمكنك أيضا استخدام عناصر محتوى موجود من قبل كالرسوم البيانية والمقالات والصور وتحويلها إلى فيديو مبتكر.
ليس هذا فحسب، بل إن الإحصائيات تشير إلى أن حصة الفيديو من مشاركات مستخدمي الإنترنت في زيادة متسارعة من المتوقع أن تصل إلى أزيد من 80 في المائة من جميع ما يُنشر على الإنترنت؛ إن دلَّ هذا على شيء فإنه يدل على أن الفيديو هو شكل المحتوى المستقبلي.
هدفنا من هذا المقال هو التوكيد على عدم ضرورة وجود ميزانية كبيرة من أجل إنتاج مقاطع فيديو ذات جودة عالية لشركتك أو مشروعك، و سنقوم بالمشاركة معك النقاط الأساسية التي ستمكنك من إنتاج مقاطع فيديو جيدة جدا لتتمكن من الإستفادة من النتائج المغرية لنشر الفيديوهات مع متابعيك.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

القائمة
يسرنا تواصلك معنا ...
ارسل إلى الواتساب